منتديات أحلى شباب وبنات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 القادسية الكويتي يهزم او راوا ريد الياباني في ربع نهائي دوري ابطال اسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هلالي 14
مشرف


عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: القادسية الكويتي يهزم او راوا ريد الياباني في ربع نهائي دوري ابطال اسيا   الأربعاء سبتمبر 17, 2008 8:53 pm

حقق نادي القادسية الكويتي فوزا ثمينا على نظيره نادي (او راوا ريد) الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن مرحلة الذهاب لدور الثمانية لمسابقة دوري ابطال اسيا السادسة لكرة القدم.
وانتهى الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد محمد الحمد بنادي القادسية بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وسجل هدف القادسية لاعبه فهد الانصاري في الدقيقة 19 من كرة رأسية ارسلها له من كرة ثابتة زميله بدر المطوع ليودعها الاول على يمين الحارس.

وعادل النتيجة لنادي او راوا ريد لاعبه ايمرسون في الدقيقة 35 اثر متابعة لكرة عرضية تجاوزت حارس القادسية نواف الخالدي ليسددها الاول في المرمى.

وانقذ مدافع القادسية علي الشمالي فريقه من هدف محقق في الدقيقة الرابعة بعد ابعاده الكرة التي ارسلها ايمرسون فوق الحارس الخالدي وهي في طريقها الى الشباك.

كما منع القائم الأيمن للحارس الخالدي الكرة التي سددها لاعب او راوا بونتي في الدقيقة ال 29.
وفي الشوط الثاني احرز محترف القادسية التونسي سليم بن عاشور الهدف الثاني لفريقه من كرة ثابتة بعد ان تجاوزت الحائط الدفاعي والحارس لتستقر في الزاوية اليسرى.

واضاف الهدف الثالث للقادسية مهاجمه خلف السلامة في الدقيقة 38 من ركلة جزاء صنعها زميله بدر المطوع بعد ان اعاقه مدافع او راوا هيرونوتشي الذي حصل على البطاقة الحمراء جراء عرقلته للمطوع في منطقة الجزاء.

وقلص الفارق لاو راوا لاعبه ايمرسون في الدقيقة ال 45 من الشوط الثاني من تسديدة قوية امام المرمى.

وقدم القادسية عرضا كبيرا استطاع من خلاله تحقيق الفوز واسعاد جماهيره العريضة التي ملأت الملعب.

وفي السياق ذاته اقيمت اليوم ثلاث مباريات ضمن هذه الجولة الى جانب هذه المباراة حيث اسفرت عن التعادل الايجابي بين نادي (سايبا) الايراني وضيفه نادي (كوروفتشي) الاوزبكي بهدفين لكل منهما.

كما تعادل نادي (كاشيما) الياباني مع ضيفه (اديلاييد يوناتيد) الاسترالي بهدف لكل منهما فيما انتهت مباراة نادي (جامبا أوساكا) الياباني ومستضيفه الكرامة السوري بفوز الاول بنتيجة 2 - 1.
وسيتواجه فريقا القادسية واو راوا ريد مرة اخرى ضمن مرحلة الاياب يوم الاربعاء المقبل في اليابان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القادسية الكويتي يهزم او راوا ريد الياباني في ربع نهائي دوري ابطال اسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
NICE GIRLS AND BOYS :: المنتديات الرياضية :: صدى الملاعب-
انتقل الى: