منتديات أحلى شباب وبنات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 في مؤتمر صحفي عقب مباراة الهلال والرائد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هلالي 14
مشرف


عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: في مؤتمر صحفي عقب مباراة الهلال والرائد   الجمعة سبتمبر 19, 2008 11:23 am

في مؤتمر صحفي عقب مباراة الهلال والرائد
كوزمين: استبدلت ياسر بسبب الرقابة.. والكلثم سيعود (هلالياً)



كتب - فهد السبيعي

عقد مدربا الهلال والرائد مؤتمراً صحفياً بعد نهاية المباراة التي جمعتهما وانتهت بفوز الهلال بهدفين دون مقابل.. وفي البداية قال الروماني كوزمين أنه حاول سد الجهة اليمنى بلاعب الوسط عمر الغامدي نظراً لأنه أكثر اللاعبين جاهزية للعب في هذه الخانة في حين يرى أن نامي والجيزاني ما زالا في حاجة إلى الكثير من الوقت حتى يكونا جاهزين.

وبين أيضاً أن إخراجه لياسر القحطاني كان نتيجة للرقابة اللصيقة التي فرضها دفاعات الرائد عليه وبالتالي كان لابد من إيجاد حلول أخرى وجاء دخول الصويلح إيجابياً بدليل تسجيله هدفا ثانياً. وامتدح كوزمين أداء البوليفي رونالد مؤكداً بأنه قدم المطلوب منه وأنه يحتاج إلى مباريات أخرى للانسجام مع اللاعبين وتقديم نتائج أفضل.

وامتدح كوزمين أداء فريق الرائد بعد أن تابعه في بطولة النخبة واستطاع التغلب عليه بعد أن طالب لاعبيه بانتهاج اللعب السريع وامتدح كذلك أداء عبدالعزيز الكلثم مؤكداً بأنه سيعود للهلال بعد أن يكشف عن مستواه الحقيقي.

من جانبه أكد محمد الدو مدرب فريق الرائد على صعوبة لقاء فريقه أمام الهلال مبينا بأن فريقه لم يكن يستحق الخسارة وقدم شوطاً جيداً ولكن خبرة الهلال غلبت الكفة، وأوضح أيضاً أن من سوء حظ فريقه أنه قابل أصعب فريقين سعوديين وأقواهما بطل الدوري ووصيفه متمنياً أن يكون المستوى الكبير الذي قدمه لاعبوه أمام الهلال حافزاً لهم في تقديم أداء أفضل في المباريات القادمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في مؤتمر صحفي عقب مباراة الهلال والرائد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
NICE GIRLS AND BOYS :: المنتديات الرياضية :: صدى الملاعب-
انتقل الى: