منتديات أحلى شباب وبنات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 قدم الدعوة للرئيس العام ونائبه لحضور حفل اعتزاله في 15 أكتوبر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هلالي 14
مشرف


عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: قدم الدعوة للرئيس العام ونائبه لحضور حفل اعتزاله في 15 أكتوبر   الجمعة سبتمبر 19, 2008 11:40 am

قدم الدعوة للرئيس العام ونائبه لحضور حفل اعتزاله في 15 أكتوبر
الهويدي يصدم قدامى الهلال بإيران 10 دقائق



إبراهيم بن محمد من الرياض (هاتفيا ـ الكويت) - - 19/09/1429هـ
حدد جاسم الهويدي نجم وهداف المنتخب الكويتي الأول لكرة القدم ونادي السالمية السابق الـ 15 من الشهر المقبل موعدا لحفل اعتزاله والذي سيكون طرفا مباراته التاريخية منتخب بلاده أمام المنتخب الإيراني على ملعب نادي الكويت في العاصمة.
وكشف لـ "الاقتصادية" الهويدي أنه سيحضر قريبا للعاصمة السعودية الرياض لدعوة الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، ونائبه الأمير نواف بن فيصل، مؤكدا "تقديرا لما قدماه للكرة السعودية، الخليجية، والعربية ولا سيما أني أحد أبناء الخليج والعرب وأحد لاعبي الدوري السعودي وقد زين تاريخي بتمثيل فريق الهلال واللعب مع نجومه الكبار أمثال: يوسف الثنيان، محمد الدعيع، سامي الجابر، نواف التمياط، ومحمد الشلهوب وغيرهم من النجوم الكبار".
وأضاف "سأدعو جميع نجوم الزعيم، والأمير عبد الرحمن بن مساعد الرئيس الحالي والأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي، وكذلك أعضاء الشرف الذين غمروني بلطفهم ودعمهم لي".
وعن دعوته لنجوم سعوديين من أندية مختلفة، قال الهويدي "يشرفني وجود جميع لاعبي السعودي لكن الفكرة لدى المنظمين هي دعوة الأندية الخليجية التي مثلتها في الإمارات، وقطر، والسعودية".
وأوضح نجم هجوم الهلال السابق أن المدعوين من نجوم الهلال لم يتأكد بعد من إمكانية مشاركتهم في اللقاء، وقال "يوم وداعي أتمنى وجودهم معي، هذا يوم تاريخي في حياتي والهلال من أهم نقاطي التاريخية، أتمنى وجودهم في هذا الحدث الخاص بي".
وتابع "وافق الاتحاد الإيراني على اقتراح تقدم به نظيرة الكويتي لإجراء مباراة ودية بين المنتخبين الإيراني والكويتي شريطة أن تكون المواجهة من ضمن برنامج إعداده في مباريات المرحلة الأخيرة والنهائية المؤهلة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، لذلك لن يشارك أحد سوى أول عشرة دقائق في اللقاء المخصصة لي، فيما ستكون المباراة جدية وحماسية".
ويعد الهويدي الذي ولد في الكويت في الـ 28 من تشرين الأول (أكتوبر) 1972 أحد أبرز نجوم منتخب الكويت في خط الهجوم في تاريخه.
وبدأ الهويدي مسيرته في الرياضة كلاعب جودو في نادي السالمية، ونال الحزام البني وحصل على الميدالية البرونزية في بطولة العرب 1985، وفي عام 1986 اكتشف المدرب المصري مجدي سالم موهبته، فضمه إلى فريق ناشئي السالمية، ولعب في البداية كحارس مرمى نظرا لطوله الفارع (191 سم) ، ولعب مباراتين كحارس مرمى، وبعدها ترك حراسة المرمى ليتوجه لدك مرمى الخصوم.
ولعب جاسم الهويدي لنادي الهلال والريان القطري والشباب الإماراتي.
واختير الهويدي في تشرين الثاني (نوفمبر) 1998 كأفضل لاعب في آسيا، وفي عام 1998 أصبح أول هدافي العالم بعد تسجيله 20 هدفا، وفي الأول شباط (فبراير) 1999 حصل على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب عربي في عام 1998، وفي عام 1998 قاد منتخب بلاده لتحقيق كأس الخليج 1998، وأحرز جاسم لقب الهداف برصيد تسعة أهداف، وهو ثاني أعلى رقم يصل إليه لاعب في تاريخ البطولة بعد العراقي حسين سعيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NICE GIRL
المدير العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 32
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: قدم الدعوة للرئيس العام ونائبه لحضور حفل اعتزاله في 15 أكتوبر   السبت سبتمبر 20, 2008 5:35 am

بالتوفيق
يعطيك العافية
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nice.wwooww.net
 
قدم الدعوة للرئيس العام ونائبه لحضور حفل اعتزاله في 15 أكتوبر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
NICE GIRLS AND BOYS :: المنتديات الرياضية :: صدى الملاعب-
انتقل الى: