منتديات أحلى شباب وبنات
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بلاعبنا الخفي وجمهورنا الوفي .. هلالنا فائز يعني فائز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هلالي 14
مشرف


عدد الرسائل : 27
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: بلاعبنا الخفي وجمهورنا الوفي .. هلالنا فائز يعني فائز   الإثنين نوفمبر 03, 2008 9:25 am

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بعيدا عن شخبطة اتحادنا السعودي وجدولة المباريات الغريبة العجيبة والتي لاتحدث الا لدينا .. علينا ان ننسى كل شيء ونتذكر فقط ان امامنا لقاء مهم وليس سهل وتكمن صعوبته في مواجهة فريق الوحدة الذي علينا ان نحسب له الف حساب متى مارادنا ان نتجاوزه ونظفر بثلاث نقاط جديدة تضاف الى الرصيد النقطي للهلال ..


داري ان تقديمه المباراة في الاساس ماتترقع وان جبتها مني ولا مناك برضه ماتترقع بس مايخالف مشوها هالمره وياليت ياليت ان الاخوان في لجان التنظيم المره الجايه اذا بيقدمو مباراة يعلمونا قبل مباراة على الاقل واقصد ان من المفترض اعلام النادي بالتقديم قبل مباراة الحزم ..


يوم الثلاثاء لكي يتحقق الفوز سيحتاج الى امور عده منها مايتعلق بالامور الفنيه والتكتيكية وهذا سأتركه للسيد كوزمين ولن اترك تعليقات حول ذلك .. ومنها مايتعلق بالامور النفسيه وهو الامر الذي يهمني كمشجع ... وهو دوري الأساسي واعني هنا تواجدي كمشجع بالمدرج .. ووقوفي مع فريقي الجسدي والمعنوي وتفاعلي المؤثرايجابا في اللقاء ..

الهلال في هذا الموسم كمستوى يقدم مستويات مرضيه ومقنعه حتى وان خسرنا بعض النقاط فهذا دوري ولابد من خسارة بعض النقاط اثناء البحث عن لقب الدوري ..
ولامجال للتفريط في نقاط الوحدة وان كنت احذر وبشدة من التهاون بالفريق الوحداوي الذي سيكون ندا قويا ومنافس قويا للحصول على ثلاث نقاط كحق مشروع لفريق كرة قدم ..


قال لي احد اصدقائي هل تتوقع تفوزون على الوحده .. قلت نعم اذا حضر اللاعب الخفي والجمهور الوفي


والاثنين مكملان لبعض بل الحضور الجماهيري الكبير سيجعل الاداء الفني يرتفع وكذلك روح اللاعبين والإصرار على الفوز سيكون اكبر وهنا ستأتي النتيجة بإذن الله .


متى ماتواجدنا كجمهور وكنا بالملعب كما تعودنا خلف الأزرق سيكون اداء وروح الهلال موجودا وسنسير بإذن الله لتحقيق ثلاث نقاط جديده ..

في لقاءنا مع الوحده تلعب الجوانب الفنيه لصالحنا فالعناصر المتوفرة في الهلال افضل بكثير من العناصر المتوفر في الوحده سواء على صعيد التشكيل الاساسي او على مستوى البديل الجاهز ..

لكن تلك الجوانب الفنيه تحتاج الى اللمسه الكوزمنيه بالتكيتك المناسب واختيار العناصر المناسبة وايضا كل ذلك لايكفي فلابد من حضور روح اللاعبين والأخيرة ستأتي بتواجد وكثافة وحضور الجماهير الهلالية الوفيه ..

علينا ان نملى ء المدرجات ليواصل الازرق الانتصار ولنكن جميعا بالموعد يوم الثلاثاء لنشجع ونؤازر الأزرق ولنقوده للفوز ..





ضربات تماس :

- نفت الإدارة الهلال كل مايتردد عن الغاء عقد رالديس وبالتفكير قليلا في رالديس ارى ان من الخطأ الاستغناء عن رالديس هذا الموسم بالذات التي ستكثر فيه المشاركات الدولية قد يتغيب بسببها هوساوي والمرشدي مباريات كثيره ..لهذا يجب ان لايكون تفكيرنا في تدعيم الظهير اليمين سببا للتفكير بالتخلي عن قلب دفاع بحجم ومكانة رالديس ..



- ظهير ايمن ومهاجم هذا مايحتاجه الهلال لتدعيم صفوفه في المراحل المقبله وشخصيا ارى ان حل عودة الدوخي هو الحل الانسب حاليا مالم يكن المبلغ الذي سيأتي به كبيرا وذلك لاعتبارات تقدم الدوخي في السن ..



- بعد لقاء الهلال والنصر كشف سعد الحارثي عن قدرته على الترجمه وبعدة لغات وهذا الامر سيوفر على ناديه احضار مترجم ..



- الاجنبي الرابع ضربة معلم وخطوة ايجابية من الاتحاد الاسيوي وحبذا لو طبقت بشكل رسمي بدورينا ولكن علينا ان لانبحث بعيد ففي الخليج يوجد لاعبين يوازون في مستوياتهم الفنيه لمن يتواجد بالدوري السعودي .. وهم الانسب للتأقلم السريع مع الفرق السعودية المشاركة آسيويا



- ART الزعيم في طريقها لان تصبح قناة مستقلة وهذا مالمحته بين السطور في حديث الفراج في الجوله ومتى ماحدث ذلك فلن يكون لنا عذر في عدم الإشتراك
في قناتنا التي ستبدأ بالحصريات بمباراة الاهلي الودية .


- خطوة ايجابية من عبدالرحمن بن مساعد في زيارة نادي الاتحاد فو والله تعبنا تعصب زائد وان كنت ارى ان المشكلة في الإعلام الذي يغذي التعصب الرياضي
بشكل مستمر لكن هذه الخطوة سيكون لها اثر كبير في اعادة العلاقات الهلالية الاتحادية لما كانت عليه .. التنافس مطلوب والتعصب شيء طيب ولكن بحدود المنطق والعقل ..


- فهد الهريفي يمتاز بقدرة عجيبة ومهارات في عمل سجلات لحضور وغياب واجازات المدربين .. ياخوفي يافهد لاشفت طائرة تحلق بالجو تقول شكل فيها مدرب النصر وين رايح ذا عندكم الاجازات نهائيه




تصبحون على خير والله الله بالحضور والتواجد بالمدرجات يوم الثلاثاء وهلالنا فائز يعني فائز إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بلاعبنا الخفي وجمهورنا الوفي .. هلالنا فائز يعني فائز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
NICE GIRLS AND BOYS :: المنتديات الرياضية :: صدى الملاعب-
انتقل الى: